مكتب احمد رضوان لرعاية المسنين والتمريض بالمنزل
دار المسنين في الإسكندرية

ما هي اسعار دار المسنين في الإسكندرية تعد دار المسنين هي المكان المناسب لكبار السن ومن لم يملكوا أشخاص من أجل توفير الرعاية التامة لخم، حيث يحتاج كبار السن إلى توفير احتياجاتهم بشكل دائم ومنهم من هو بحاجة للإشراف الطبي التغذية الصحية السليمة ومن خلال دار المسن يتوفر لديهم كافة الخدمات التي يبحثون عنها، وتوفر دار المسنين في الإسكندرية اسعار مناسبة لكافة المسنين، تعد أقل وأرخص الأسعار مقارنة بجودة الخدمة المقدمة من قبل دار المسنين وعلى يد فريق طبي متكامل يقدم خدمات رائعة ومميزة للمقيمين. 

ارخص دار مسنين

من خلال ارخص دار مسنين، سوف نحصل على العديد من الخدمات المميزة والفريدة من نوعها، حيث توفر دار المسنين مجموعة من الخدمات، التي يكون المسن بحاجة إليها بشكل دائم، ومن أهم الخدمات التي تقدمها دار المسنين ما يلي:

  • توفر دار المسنين خدمات طبية لكل مسن ومن هو وبحاجة لإشراف طبي وصحي، وتوفر له الدار كل هذا.
  • توفر دار المسنين غرف فردية وثنائية وكل منها له سعر مختلف وقبل دخول دار المسنين يتم عرض المسن على طبيب كبار السن من أجل تقييم حالته الصحية والنفسية، ومعرفة ما يعاني منه المريض، أو المسن حتى يتم توفير الرعاية الصحية والنفسية التي يحتاج إليها المسن.
  • يكون المسن داخل دار المسنين يقيم تحت رعاية كاملة ويتم تعيين من هم مسؤولون عن الإستماع لهؤلاء المسنين والتحدث إليهم طوال الوقت حتى لا يشعرون بالملل داخل دار المسنين.
  • يتم توفير العديد من سبل الرفاهية لهؤلاء المسنين داخل دار المسنين من أجل مشاركتهم بها وتخفيف العبء عنهم وتحسين حالتهم النفسية بشكل مستمر.
  • توفر الدار مجموعة من المرافقين يقومون بمساعدة هؤلاء المسنين في كافة احتياجاتهم الشخصية، لأن هناك من لا يتمكنوا من دخول الحمام بمفردهم، والاستحمام بمفردهم، فيجد ا المساعدة اللازمة لهم من أجل القيام بهذا.
  • يتوفر لدى ارخص دار مسنين غرفة بحمام خاصة للسيدات داخل دار المسنين حتى يكون الأمر أكثر سهولة.
  • يتم الإهتمام بعمل الفحوصات الخاصة بالمسنين بشكل دوري على يد متخصصين ومتابعين إحالتهم الصحية من فريق الأطباء المتخصصين والمتميزين المشرفين على حالتهم الصحية.
  • توفير النظافة العامة للمكان وتزويد الدار بأماكن واسعة بها استراحات يمكن للمسنين الخروج بها والاستمتاع باستنشاق الهواء النقي وكذلك الحصول على قسط من أشعة الشمس المبهرة، كل صباح.
اقراء ايضا :  دار مسنين بشبرا مصر

الإقامة في دار المسنين

تعد الإقامة داخل دار مسنين أفضل لدى العديد من كبار السن، وخاصة إذا كانوا  يعيشون بمفردهم فقد توفر لهم دار المسنين العديد من الخدمات الصحية وبرامج التغذية المناسبة لهم، ومن خلال الإقامة داخل دار المسنين لن يكون بحاجة إلى التمريض المنزلي، لأن دار المسنين توفر فريق تمريض متكامل يهتم بكافة احتياجات المسنين، ويقدم لهم رعاية متكاملة.

من خلال الإقامة بدار المسنين يتوفر الكثير من الوقت لدى أفراد الأسرة لأن عبء المسن قد نزل عن كاهلهم ولديه الآن من يقوم برعايته طوال الوقت، وهذا يوفر على أفراد أسرته الوقت والجهد، ويمكنهم من استكمال حياتهم، ولكن لابد أن يذهبوا لزيارته بشكل مستمر حتى لا يشعر بالوحدة والعزلة بعيدا عن أهله.

وعند اختيار دار المسنين لابد أن تكون قريبة من مسكن العائلة حتى يسهل التواصل بين أفراد الأسرة وبين المسنين ويكون من السهل عليهم زيارته بصورة مستمرة.

توفر دار المسنين فريق طبي متكامل يقوم بعمل الفحوصات الخاصة بالمسنين ويشرف على حالتهم الطبية، وكذلك يتم توفير جليسة المسنين تقوم على تلبية احتياجاتهم وتتمكن من توفير كافة الرعاية المطلوبة وتنفيذ الخطة العلاجية المطلوبة لصحة المسن المقيم داخل دار المسنين.

سعرغرفة في دار المسنين

يتميز سعر الغرفة في دار المسنين بأنه مناسب تماما ويعد أقل وأرخص سعر مقارنة بجودة الخدمة التي يحصل عليها المسن خلال فترة إقامته بالدار.

يختلف اسعار غرف في دار المسنين وفقا للخدمات التي توفرها الدار لكافة النزلاء والمقيمين في الدار، يعد أعلى سعر غرفة هو للغرفة الفردية والتي يكون لديها حمام، أما الغرفة الثنائية فقد تتميز بالسعر المتوسط، والغرفة الثلاثية هي الأرخص بين غرف دار المسنين وكذلك يختلف السعر من حيث الخدمات ونوع الوجبات المقدمة وحالة كل مسن.

اقراء ايضا :  مكتب جليسات مسنين بالمنزل

وتوفر دار المسنين العديد من الخدمات والرعاية الصحية والنفسية للمسنين داخل الدار، وتوفر الكثير من الأموال على أفراد أسرتهم لأنهم لن يكونوا بحاجة للذهاب للطبيب فهناك فريق طبي متوفر داخل دار المسنين.

ولن يكونوا بحاجة لتوفير ممرضة أو جليسة معهم في المنزل لأن دار المسنين توفر لهم ذلك، ولم يكونوا بحاجة للذهاب معهم من أجل عمل الفحوصات الدورية، فكل هذا متوفر خلال إقامتهم داخل دار المسنين. 

والأهم من ذلك أن المسنين سوف يكونوا تحت رعاية كاملة  وسوف يكون الأهل مطمئنين عليهم تماما، ولذا فلابد من اختيار الدار قبل الشروع في دخول المسنين بها ولابد أن تكون ذات سمعة طيبة، بشهادة النزلاء بها.

دار مسنين مدينة نصر

تعد دار مسنين مدينة نصر واحدة من أفضل دور المسنين على مستوى مدينة نصر وذلك يرجع لما توفره من رعاية وما تقدمه من خدمات للمسنين المقيمين بها وهذا بشهادتهم، فقد توفر عدة برامج متميزة تعمل على الإهتمام الكامل بكافة المسنين بالدار ومن أهم برامجها ما يلي.

توفر برنامج الترفيه والتغلب على الاكتئاب، والذي يتم من خلال عمل نشاطات مختلفة تنمي روح الدعابة بين المسنين وفريق الترفيه داخل الدار، وكذلك تعمل على التغلب على الملل والشعور بالوحدة والصمت طوال الوقت.

برنامج التغذية السليمة والذي يتم من خلاله تجهيز وجبات صحية تماما تناسب حالة كل مسن والعمل على إعطاؤه الدواء في الوقت المناسب ويتم ذلك على يد فريق جليسات المسنين الذي توفر الدار من أجل تقديم الرعاية الكاملة لهؤلاء المسنين.

برنامج خاص بحالات الزهايمر وتخصيص مرافقين لهم متدربين جيدا على التعامل مع هؤلاء مرضى الزهايمر لأنهم يحتاجون إلى معاملة خاصة، وصبر من أجل حالتهم الصحية وأعراض الزهايمر التي يعانون منها.

اقراء ايضا :  تمريض كورونا بالمنزل

الدار تقبل حالات قرح الفراش وتتمكن من علاجها والتعامل معها من خلال فريق التمريض المتميز الذي تضمنته الدار والذي يمكنه التعامل مع قرح الفراش والتغيير عليها بالطريقة المناسبة، ووضع التعقيم والأدوية المناسبة لهم، وتقبل الدار حالات كبار السن ممن يعانون من الكسور أو عمليات مختلفة يوفرون لهم البيئة المناسبة لمواصلة علاجهم والوصول بهم للتعافي من هذه الكسور بإذن الله.

توفير برامج تنمية وتقوية الذاكرة لدى كبار السن من أجل التغلب تماما عما يعاني منه هؤلاء من أمراض كبار السن التي من أهمها النسيان، فقد تساعد هذه البرامج على التغلب عليه.

وتوفر أفضل دار مسنين فريق طبي متكامل يهتم بكبار السن داخل الدار فهو متخصص بأمراض كبار السن.

حيث تسعى دار المسنين إلى توفير كافة البرامج التي يحتاج إليها كبار السن، إلى جانب ما توفره من خدمات رعاية تامة لهم وتلبية كافة احتياجاتهم الشخصية والاجتماعية، ولذا فقد تعد الدار الأفضل التي يمكن الاستعانة بها في حالة البحث عن دار مسنين لأحد الأقارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.