مكتب احمد رضوان لرعاية المسنين والتمريض بالمنزل
مساعدين تمريض

في هذا العام بالتحديد قد كثرت وظائف مساعدين تمريض حيث أصبح العديد من الناس يطلبونهم، وبالتحديد مجموعة المستشفيات الخاصة التي أعلنت بشكل كبير عن حاجتها لمجموعة من الموظفين المساعدين والممرضين من أجل القيام بمجموعة من المهام، وعلى الرغم من هذا إلا أن هناك الكثير من الممرضين لم يكن عندهم علم عن هذه المجموعة من الوظائف الخالة، لذلك سنتعرف على أهم هذه الوظائف بالتفصيل.

وظائف تمريض منزلي

هناك العديد من الوظائف الخاصة بالتمريض المنزلي والتي يمكنك البحث عنها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن هناك مجموعة من المسنين الذين لابد علينا من رعايتهم بالإضافة إلى ذلك أن هناك بعض الحالات تحتاج لممرض منزلي نتيجة لتعرضها لبعض العمليات الجراحية أو غيرها.

وظائف تمريض مستشفى مصل للطيران

لن تعلن المستشفى بشكل مباشر عن الوظائف التي تتعلق بالتمريض ولكن هناك مجموعة من الشركات الكبرى التي تعلن عن حاجتها الكبيرة لممرضين ومجموعة من الفنيين للتوظيف في مستشفى مصر للطيران، لذلك لابد من الدخول على بعض المواقع الخاصة من أجل التعرف بشكل مفصل عن جميع الوظائف التي يتم طلبها.

وظائف تمريض في شركات البترول2022-2023

مهما كان نوع التخصص الذي تعمل فيه فإن شركات البترول تتميز عن غيرها برواتبها المرتفعة، وذلك للعجز وبالتحديد في مجال التوظيف الخاص بالممرضين فهذا القسم من مجموعة الأقسام التي بها عجز كبير عندهم، ومع ذلك لن توجد هناك وظائف تمريض كثيرة في مثل هذه الشركات ولكن من الممكن أن تلتحق بإحدى الوظائف الخاصة منها على سبيل المثال:

المقر الرسمي الخاص بالشركة الموجود بالعين السخنة.

اقراء ايضا :  شركات رعاية المسنين بالمنازل | 2022-2023

لابد من توفير ممرض طوارئ يكون موجود في العمل بشكل مستمر.

من الأفضل أن يكون هذا الممرض من أبناء المحافظة التي يعمل بها.

عدد ساعات العمل حوالي 9ساعات تقريباً.

كما أنه متوفر بدل انتقالات.

وظائف مساعدين تمريض اليوم

هناك مجموعة من المستشفيات الخاصة التي تعلن بشكل رسمي عن حاجتها الكبيرة لمجموعة من الممرضين للعمل بها، كما أن هناك بعض المراكز الخاصة والتي أعلنت عن حاجتها أيضاً لمساعدين تمريض، فمن أفضل الوظائف التي تتعلق بهم ما يلي:

مستشفى دار المنى الموجودة بالجيزة حيث تبحث طوال الوقت عن مساعدين تمريض ومجموعة من الممرضين.

كما أن مستشفى العاصمة التي توجد بالدقي تعلن عن حاجتها لمساعد تمريض.

بالإضافة إلى ذلك أن مستشفى 6أكتوبر التخصصي تعلن عن حاجتها لمساعد تمريض.

المركز الخاص بالأشعة والتحاليل الموجود في التجمع الخامس يعلن عن حاجته الشديدة لأعداد كبيرة من المساعدين ويشترط أن يكونون إناثاً.

كذلك عيادة الدكتور تامر بدران التي توجد بمصر تعلن عن وظائف خاصة لجميع مساعدين التمريض.

وظائف خالية مساعدين تمريض

هناك العديد من وظائف مساعدين تمريض منها على سبيل المثال ما يلي:

معامل المختبر الموجودة في مصر الجديدة حيث أعلنت هذه المعامل عن مجموعة من الوظائف الخالية التي لابد فيها من وجود بعض الممرضين من أجل القيام بمجموعة من المهام الخاصة بهم، ولكن اشترطت مجموعة من الشروط منها على سبيل المثال أنه لابد فيهم من توفر عنصر الخبرة، وهذه الوظيفة ستكون براتب شهري قدره من حوالي 2000حتى 4000 جنيه.

كذلك شركة نسائم الخير تعلن عن حاجتها بشكل رسمي عن ممرض او ممرضة للقيام بمجموعة من المهام، ولكن لابد من توفر عنصر الخبرة فيهم والتي لا تقل عن عامين تقريباً.

اقراء ايضا :  جليسه لسيده مسنه | 2022-2023

كما أعلنت نسائم الخير بشكل رسمي عن وظائف رسمية في مستشفى بكندا ولكن الخبرة ستكون لها دور كبير في الإلتحاق بهذه الوظيفة.

وفي مصر الجديدة توجد مستشفى يطلق عليها مستشفى الحرية التخصصي والتي تعلن عن وظائف للممرضات ولكن لابد من أنم يكونوا على خبرة في المجال حوالي ثلاثة سنوات تقريباً.

كذلك من الوظائف المطلوبة مساعد طبيب أسنان من أجل الإلتحاق بوظيفة في مركز كيور دنتال الموجود في العجوزة ولا يشترط عند الإلتحاق بهذه المهنة أن تكون هناك خبرة مسبقة، وراتب هذه الوظيفة حوالي 3000جنيه.

كذلك مطلوب ممرضة للعمل في مركز الطويل الموجود في الشرقية ولكن يجب أن يكون لديها خبرة في المجال لا تقل عن سنة تقريباً.

كذلك مركز كير اند كيور الموجود بمدينة نصر يعلن عن حاجته لبعض الممرضات للعمل.

بالإضافة غلى أن شركة نسائم الخير تعلن عن حاجتها بشكل كبير لممرضات للعمل في المملكة العربية السعودية براتب معتبر حيث لا يقل عن 5000ريال سعودي.

مركز كايرو سكان بمصر الجديدة يعلن بشكل رسمي عن مساعدات تمريض إناث ولكن يشترط فيهم أن يكونوا يمتلكون خبرة لا تقل عن سنة تقريباً.

العيادة الخاصة بالدكتور أحمد السيد أحمد للأسنان بمدينة نصر قامت بإرسال إعلان بشكل رسمي عن حاجتها الكبيرة لمساعدة طبيب.

كذلك مطلوب مجموعة من الإناث لتمريض الأسنان من أجل العمل في مركز دنتك الخاص بطب الأسنان الموجود بمدينة نصر وبلكن يشترط الخبرة التي لا تقل عن عامين تقريباً، والراتب سيكون حوالي 4000جنيه تقريباً.

وظائف

مركز فارما جين بالدقي يعلن بشكل رسمي عن وظائف خاصة بالممرضات لسحب بعض العينات الخاصة بالمرأة للتحليل، وليس من الضروري أن يكون لدى الممرضة خبرة سابقة، وهذه الوظيفة ستكون بمرتب حوالي ٢٥٠٠جنيه غير الحوافز.

اقراء ايضا :  اسعار الاقامة في دار المسنين بالاسكندرية | 2022-2023

مستشفى التمريض الموجودة بمصر الجديدة تعني عن حاجتها لمشرف تمريض للعمل فيها براتب جيد.

وهذه تعد أهم الوظائف التي نحتاج إليها لذلك على الممرضين التعرف على الوظائف والتقديم فيها.

مطلوب مساعدين تمريض

كما أن هناك العديد من المستشفيات التي قد أعلنت بشكل رسمي عن حاجتها الكبيرة لوظائف فني تمريض لعام ٢٠٢٢، ويمكننا التفصيل من خلال التالي:

المجموعة الخاصة بنهضة مصر للنشر حيث تعلن عن حاجتها بشكل رسمي عن حاجتها الكبيرة لفني تمريض من أجل للعمل في السادس من شهر أكتوبر بشرط أن يكون المتقدم يمتلك خبرة سنة تقريباً.

يعلن مركز سان بيتر جروب الموجود بمصر الجديدة عن حاجته لفني تمريض ولا يشترط فيه أن يكون لديه خبرة سابقة، والمرتب سيكون قدره 5000 ألاف جنيه.

الجمعية الشرعية الخاصة بعملية تعاون العاملين بالكتاب والسنة النبوية الشريفة، والتي توجد في المعادي بشرط أن يكون عنده خبرة لا تقل عن عام تقريباً.

من خلال القيام بالتواصل مع شركة نسائم الخير يمكنك العمل في الخارج حيث أنها تعلن طوال الوقت عن مجموعة من الوظائف الجديدة وبالتحديد تقوم بطلب فني تمريض.

كذلك المستشفى الموجودة في مصر الجديدة مستشفى الحرية تعلن بشكل رسمي عن حاجتها الكبيرة لفني تمريض ولكن يشترط أن يكون على خبرة سابقة ولكن لا تقل هذه الخبرة على خمسة سنوات تقريباً.

كما أنه من خلال مركز اورثو هاوس الموجود بالقاهرة يمكنك الحصول على العديد من الوظائف، حيث لا يشترط فيها وجود عنصر الخبرة.

يمكن العمل في مستشفى الرحمة التخصصي الموجودة بمصر الجديدة حيث تعلن عن حاجتها لمجموعة من الفنيين التمريض سواء ذكور أو اناث بشرط لا تقل خبرتهم عن ثلاثة سنوات تقريباً.

كذلك الشركة المصرية للنشا والجلوكوز الموجودة بشبرا الخيمة بالقاهرة، تحتاج لمجموعة من الممرضين وكذلك فني تمريض بشرط أن يكون على خبرة كبيرة لا تقل عن حوالي خمسة سنوات تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *